وهذا الجزء الثاني
مشعل: وحده يامحمد جابت لي الجنون
محمد: نعم وشوووووووو مشعل الي كل البنات وراه المغرور الي اذا وحده ماجته تركها وسفها وحده تجننه ياكبرها عند ربي خير مين ذي
مشعل: مادري
محمد : نعمممممممممم وشو ماتعرفها
مشعل : والله مااعرفها ولاهي تعرفني
محمد: كيف يعني مني فاهم؟
مشعل: زي ماقلتلك
محمد: قلي السالفه من اول
مشعل: شوف بندر عطاني رقمها الي كان يزعج ريما قبل مشعل وقطع عنها
ومادري من وين جاب رقمها بس قالي انها مره قويه وانه ماقدر عليها وقال حاول معاها انت ومره دق عليها بندر قدامي سمعت صوتها مررره يجنن يامحمدصوتها مره نونو ياقلبوووسي ومغرررروره مررررره وماتعطي وجهه مع اني قلت لها اني معجب فيها بس مافي فايده وربي صار لي معاها شهر وهي ميبسه راسها
محمد: طيب وبندر وش صار معه
مشعل: هو قالي اول حاول معاها عشان تلين راسها معي بس انا طحت فيها
محمد: طيب بندر يدري انك طايح فيها
مشعل: قلتله
محمد: وش قال ؟؟؟؟؟؟
مشعل: ماقال شي وبعدين هو قطع عنها عشان هي ماترد عليه
محمد: وليش ماتسوي زيه وتفك نفسك من ذي الورطه
مشعل: ولله يامحمد ذي البنت الي كنت ادور عنها من زمان
محمدك وشو بلا استهبال بس
مشعل: ولله مااستهبل وبعدين ادمنت علي صوتها اذا ماسمعت صوتها ماادري احس شي ناقص وياحلو تهزئيها روبي يجننننن
محمد: والبنات الثنيات الي تكلمه
مشعل: يخسوووووووووووون ذولي مايسون شي عند ذيك المغروره ياويلي وربي ذي تاج راسهم وش تبي هذوليك قليلات حيا
محمد: طيب انت انسى الموضوع الحين
مشعل: ياربي مني قادر
محمد: اسمع شيلنا من ذا الموضوع المهم تراني ابسافر للبحرين
مشعل: وليش؟؟
محمد: ابروح اهناك بنات علي كيفك وسنيما وياعمي تعرف المزاج انت
مشعل: طيب انا ابروح عندي شغل الحين
محمد: الحين جاي تقولي عن الي مجننتك وتبي تطس بس يعني
مشعل: يااخي لما اخلص شغلي ابقعد علي حلقك وش تبي بعد
محمد: طيب ادري انك بتنسانا بس ماعلينا
محمد يسلم علي مشعل ومشعل طلع وراح ....................
ويعد مامر شهر واكثر علي تاهزي ريما لمشعل وسبها له وعدم ردها لمكالمته
قام مشعل دق علي زيد ولد خاله
زيد: هلاااااااااااااااااااا ولله
مشعل: هلا فيك
زيد : وينك ماتدق يااخي
مشعل: هذاني دقيت
زيد: اي حط اعذار
مشعل: وش مسوي بالكويت وش اخبار الكويت من دوني
مشعل سعودي عايش بالكويت طول عمره وانولد اهناك وكان هناك الي ماكبر وتوظف بالسعوديه يعني كل اهله وعمامه بالكويت الا هو واخوه احمد المتزوج وعنده ولد صغير ومشعل ساكن عند اخوه ذا المتزوج)
زيد: وربي ماتسوا البنات يسالون عنك وين ذا الي شعره طويل
مشعل: هههههههههههههههههه قلهم خلاص مشعل لوحده ثانيه وبس
زيد: وشوووووووووو افا في وحده ثانيه ومانقولنا
مشعل: ها لا بس وحده احب اسمع صوتها يعني معجب بشخصيتها
زيد: نعم وشو تحب تسمع صوتها لاشكلك تنكت ياشيخ طير عني قال تحبها
مشعل: زيد لاتستهبل انت اسمع صوتها وشوف يمكن اسلوبها مايعجبك لانها حماقيه وقوي<<اخس ياريما صرتي قويه والشباب يحلفون بقوتك
زيد: وشووووووو حماقيه لاياحبيبي مني ناقص حماقيات يكفي الوالده لله يطول بعمرها
مشعل: طيب اوكيه وش رايك اسوي مكالمه جماعيه معاها
زيد: ياشيخ انت شاقي نفسك مع البنت ذي ليه يعني وش فيها زود وبعدين البنات كلهم واحد وبعدين كم صارلك معاها عشان تقول حب ولا اعجاب
مشعل: يااخي انا مو قصه حب ياشيخ بس اسلوبها يعجبني مرررررررره تذكرني بمها <<مها وحده كانت بالكويت كان مشعل يلاحقها بالسياره
قالها : وربي اني ابيك
قالت له: انا لزوجي وبس بعدها خق فيها
يعني بالمتخصر المفيد مشعل يحب نوعيه البنات الي ماتهين نفسها للشباب يعني المغروره الي لها لسان يعني الي توقفه عند حده لانه متعود ان كل البنات يجونه باشاره وحده
نكمل الحوار الي بينهم
زيد: طيب شوف دق عليها من تلفون شغلك وشبكني معاها وهي مهي درايه
مشعل: اوكيه بس لاتتكلم ولا كلمه عشان ماتشك بشي ابخليك تشوف بعينك
زيد:مشعل
مشعل : هلا
زيد: انتبه من ذي البنت اوكيه
مشعل: وش شايفني نونو
زيد : لابس مدام بدايتها كذا شكلك بتروح فيها
مشعل: ولله يازيد بصراحه انا اول كنت استهبل عليها بس الحين وربي لااا
زيد : ماعلي منها المهم متى تكرمت الاخت وتنازلت وردت عليك هذا ايذا ماقفلت السماعه بوجهك وردت اشبكني لاتنسى ابشوف مين ذي الي جابتك
ياوووووووووووووولد
مشعل: هههههههههههههههههههههههههههههههه اوكيه
وخلص مشعل مكالمته من زيد
--------------------------------------------------
نروح عند ريما-----------------
يوم كانت ريما عازمه امل وهديل علي بيتها يوم الاربعاء تعرفون سوالف البنات علانه مسويه كذا فلانتانه ماسوت كيذا
ريما وهي مسويه انها ربت بيت وتقدم لهم الحلى
هديل: اشك انك انتي الي سويتيه
ريما: تلايطي بس انتم منتم وجهه ان الواحد يحوس نفسه في المطبخ عشان يسويلكم حلا
فجاه يرن جوال ريما فجاه >>> علموه اني احبه قلوله ليش الهجر
ريما تنحت في الجوال
ريما: يؤؤؤؤؤؤؤؤؤؤؤؤؤؤؤه وبعدين مع ذا ماينفع معاه شي
هديل : بالله خليني ارد عليه التنح ذا
ريما: لااا انتي اسلوبك مره غبي معاها نبغا نجرب شخص اسلوبه كويس يمكن يستحى علي دمه ويبطل
هديل وريما يناظرون امل بنظره<<<هع هع هع
ريما وهديل : امووووووووووووووووووووووووووووووووله
امل: يووه نعم خير تناظروني كذا ها لاانا ماابغى اخاف منهم
هديل: نعم نعم حبيبتي خايفه ليش بياكلك هووو ها
ريما: بليز لو سمحتي امول يمكن يستحي انتي اسلوبك مره حلو ومؤدب مو زي انا اهاوش واعصب واسب وهديل تستهبل وتتطنز
هديل: يالله بسرعه قبل لايقفل اخلصي
امل : متنحه
ريما : يالله ترني فتحت الخط ردي بسرعه
امل: وهي مرتبكه
امل: الوووووو
مشعل: مرحبا مين انتي؟؟
امل: وهي مرتبكه وتاشر لهديل وريما وتقول بصوت واطي( وش اسوي يقول مين انا(
هديل بصوت واطي : ياهبله قولي نعم وش تبي
امل: نعم يااخي لو سمحت لاتدق بليز لوسمحت يعني
شوي ويدخل اخو ريما نواف الصغير الي عمره 5 بالروضه
نواف: ريموووووووووووووووو
امل : تنخرع وتقفل السماعه بوجهه الرجال
ريما : ياهبله ليش قفلتي السماعه بوجهه
امل: مادري ارتبكت
هديل: اوووف منكم مااهبل منك منها
نواف: متنح وعلامه استفهام فوق راسه؟
ريما: نواف وش فيك متنح وش تبي ها
نواف: ها لابغيت اقولك ماما تقول بكره تقومين الساعه 10 ونص
ريما: وليش انشالله؟؟
هديل : نعممم ريموو وش تبي امك قال 10 ونص وبكره الخميس
ريما: يووووووووه ياربي بكره عشان بيت خالي عندهم عزيمه غدا ولا زم المساعده انتي عارفه عاد
امل: انتي وهي ماتسمعون الجوال يرن
ريما: اي صح
امل: ارد عليه
هديل : وشو انتي يالهبله تردين وهالورع عندنا
ريما: اي صح حبيبي نواف خلاص شكرا علي المعلومه ورينا مقفاك لو سمحت
نواف: تيب
امل ردت : الوووو ايوه
مشعل : الو ليش قفلتي السماعه بوجهي
امل وهي حطت سبيكر وتقول :إيش وش تقول
مشعل: اقولك ليش قفلتي بوجهي ومين انتي عشان تقفلين بوجهي انا
ريما: وهب معصبه<< وتقول وش يبي ذا قال ليش قفلتي قال خووش ولله
ريما: وشووووووووووووووووو وش تقول تخسي انت وجهك عشان نرد عليك يالغبي
مشعل لما سمع صوت ريما: ياقلبي انتي ليش الثقل ذا حرام عليكي
هديل : اقلب وجهك قليل حيا
مشعل<<< قاهرته هالبنت مسويه شي
مشعل: انتي محد كلمكي ابغي ذيك الثانيه
ريما:متنحه
هديل وامل يناظرون ريما بتتنيحه
ريما: خيررررر وش فيكم متنحين فيني كيذا
هديل : لابس معجبين فيكي وش رايك يعني
مشعل: الووو الووو وين ذيك؟؟
هديل : اقول تراك ابلشتنا وين ذيك وين ذيك ماتبك ذيك لو تموت ماراح تعطيك وجهه تسمع
مشعل: محد كلمك انتي وبعدين ماطلبت رايك ايذا كانت تبيني ولا ماتبيني
هديل: اشوف طولان لسانك تراني معطتك وجهه اكثر من اللزوم شكلي
ريمابعد ماشافت انه قلل ادبه علي هديل وهديل انرفع ضغطها : اسمع انت خلك رجال واقلب وجهك تسمع ولله لو كنت احلا واحد بادنيا تفله بوجهك استخسرها فيك ماتخسي الا انت يالله ضف
مشعل<<< متنح مو مصدق ان بنت تقوله كيذا
طووووت طوووت <<سكرت بوجهه
هديل: ليش قفلتي بوجههi??
ريما: يضف وجهه مسكين ياقلبي يفكرني مثل بنات خلق لله مايخسي الا هوو
امل: اي ولله يخسي
هديل: اي ولله صح
--------------------------------------
نروح عند مشعل بعد ماقفلت ريما السماعه بوجهه